سلسلة صناعة محركات NB-التونسي قفزة كبيرة إلى الأمام
Mar 28, 2018


قبل صناعة "الإنترنت من الأمور" بسبب مسألة سعر الوحدة النمطية، أسفر عن لا الرخاء المزيد من السوق. ومع ذلك، مع التطور السريع للإنترنت الخلوي للأشياء في عام 2017، يسرع التونسي ملحوظة: تطبيق نموذج وسلسلة الصناعة من المشغلين وصانعي رقاقة مصنعين تركز على بناء منصة NB-التونسي، السماح لسعر الوحدة النمطية الإفلات من ما يقرب من 200 يوان إلى 35. يوان. وبالإضافة إلى ذلك، في نهاية المطاف الإعانات جمع واقتناء المشغل السابق تسبب تأثير الفراشة، وعزز تنمية محدد NB-التونسي على حجم السوق وحدة NB-التونسي.

في الآونة الأخيرة، وانغ زهيقين، نائب رئيس معهد الصين للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، ومشاركة مجموعة من البيانات. أشارت إلى أن عام 2017 هي السنة الأولى لتطوير الإنترنت الخلوي "للأشياء"، وعدد الاتصالات قد بلغ 270 مليون، ما يقرب من ثلاثة إضعاف بحلول عام 2016. في الوقت نفسه، تسارعت في الصين، والبيان العملي لتطبيق NB-التونسي. كثير من المقاطعات والمدن قامت مظاهرة تطبيقات NB-التونسي. بنهاية عام 2017، عدد قاعدة محطات تغطي البلديات والمدن الرئيسية التي تغطيها شبكة NB-التونسي الذي تم التوصل إليه 400,000.

على مستوى الشبكة، "الصين اتصالات" شبكة الاتصال بأكملها تدعم شبكات NB-التونسي، ومشتريات "تشاينا موبايل" شبكة الاتصال بأكملها، تليها "شركة تشاينا يونيكوم". في مجال الرقائق، دخلت المنتجات التجارية مثل هواوي، كوالكوم، ZTE، و MediaTek السوق الواحدة تلو الأخرى. على الجانب الأساسي، عوامل رئيسية ثلاثة، هواوي، وشركات أخرى ركزت على إنشاء محدد مركبة منصة NB-التونسي NB-التونسي وتجمع السلسلة الصناعية. الشيء الأكثر أهمية أن في مجال وحدات، ثمن انخفض من ما يقرب من 200 يوان يوان/35.

في الماضي، متوسط سعر المبيعات لوحدات NB-التونسي في السوق بوجه عام حوالي 68 يوان، الذي لا يفضي إلى التوسع والاستنساخ من الصناعات الرأسية. وبناء على ذلك، في أيار/مايو عام 2017، "تشاينا تليكوم" عقد منتدى لوضع سياسات التنمية التونسي، ينص بوضوح على أنها ستقدم 300 مليون يوان لحوافز خاصة "الإنترنت من الأشياء"، مع تركيز على دعم NB-التونسي ومنتجات CAT1. فيما بينها، استخدمت 200 مليون يوان للمنتجات طريقة واحدة الإنترنت CAT1 الأشياء وإعانات المنتج التونسي ملحوظة. إعانة منتج واحد واسطة CAT1 40 يوان/الوحدة النمطية، إعانة المنتج التونسي ملحوظة هو 20 يوان/الوحدة النمطية. ستدعم هذا المشروع 30 يوان لكل وحدة نمطية، ما يكفي لرؤية التصميم "تشاينا تليكوم" لتطوير هذه الصناعة التونسي.

في النصف الثاني من عام 2017، ثلاث شركات طرح المتطلبات المحددة لتوحيد نماذج عالمية NB-التونسي واحداً تلو الآخر، مما أدى إلى تنمية حجم السوق وحدة NB-التونسي وتعزيز الانخفاض السريع في شكل غير مباشر تكوين الوحدة النمطية NB-التونسي.

سوق "الإنترنت من الأشياء" (التونسي) مع زيادة مستوى الدعم المقدم لهذه الصناعة برمتها، قد يشهد نمواً سريعاً مع "الإنترنت" التونسي NB المنتجات الأشياء، مدفوعا بالمشغلين ومصنعي الوحدة الطرفية. فيما يتعلق بالإنترنت الخلوي للأمور، في عام 2017 السنة الأولى لتطور الإنترنت الخلوي للأمور، بلغ عدد الاتصالات 270 مليون، ما يقرب من ثلاثة إضعاف بحلول عام 2016. في الصين، وفي الوقت نفسه، تسارعت البيان العملي لتطبيق NB-التونسي، والعديد من المقاطعات والمدن قامت مظاهرة تطبيقات NB-التونسي. بنهاية عام 2017، عدد قاعدة محطات تشمل البلديات والمدن الرئيسية التي تغطيها شبكة NB-التونسي الذي تم التوصل إليه 400,000.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.