لماذا ارتفاع استهلاك الوقود
Apr 09, 2018

يعتبر مستوى استهلاك الوقود من مؤشرات الأداء المهمة التي يراعيها مستخدمو الدراجات النارية. وهو أيضًا مؤشر أداء مهم للدراجات النارية. المكربن هو مكون رئيسي في نظام تزويد وقود الدراجات النارية. ما إذا كان المكربن في حالة جيدة أم لا أمر بالغ الأهمية لاستهلاك الوقود للسيارة. الحد من استهلاك الوقود هو أيضا السعي المستمر لمصنعي المكربن.

كيف نحكم على ارتفاع استهلاك الوقود للدراجات النارية؟ قانون استهلاك الوقود الفعلي العام هو: ضرباتان أعلى من أربع ضربات ، والنزوح الكبير أعلى من حالات النزوح الصغيرة ، والتخزين التلقائي أعلى من القابض اليدوي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف هيكل المحرك ، كما يختلف مستوى استهلاك الوقود أيضًا. يجب أن تعتمد القيمة المحددة على النموذج المحدد. بالنسبة للنماذج المحلية الحالية ، يبلغ استهلاك الوقود للسيارة ذات الشوطين 50 سكتة واحدة حوالي 3l / 100km ، وأربعة سكتة واحدة من 70 إلى 100 استهلاك للوقود أقل من 2l / 100km ، وأربعة سكتات إستهلاك وقود السيارة 125 حوالي 2l / 100km ، وأربعة السكتة الدماغية 70 إلى 125. استهلاك الوقود سكوتر هو حوالي 3.0l / 100km. وبناءً على ذلك ، يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كانت سيارته تتمتع باستهلاك مرتفع للوقود.

أسباب ارتفاع استهلاك الوقود وكيفية القضاء عليه:

1: تسرب المكربن

يتم سرد أسباب تسرب الزيت وكيفية القضاء عليه من قبل.

2: يتم حظر حجم الهواء من النفط جزئيا

اﻟﺴﺒب: اﻟﺠزء اﻟﺠزﺌﻲ ﻟﺜﻘوب اﻟﻬواء اﻟﻨﻔطﻲ ﻓﻲ اﻟﻨظﺎم اﻟﻨﻔطﻲ ﯿﺘﺴﺒب ﻓﻲ ﺘرﻛﯿز إﻤدادات اﻟوﻗود ﻟﻠﻛﺎرﺒﺎرﺘر ، ﻤﻤﺎ ﯿؤدي إﻟﻰ زﻴﺎدة اﺴﺘﻬﻼك اﻟوﻗود.

طريقة الاستبعاد: وفقا لتنظيف المكربن أعلاه يمكن تنظيف طريقة التنظيف.

3: اغلاق جهاز بدء التشغيل والإثراء ضعيف

أسباب عدم وجود بدء التشغيل وإغلاق جهاز الإثراء وطرق الاستبعاد نرى من قبل.

4: إبرة النفط الرئيسية لديها القطر الخارجي ارتداء مخفضة ، ويتم ارتداؤها ثقب فوهة الرئيسي من خلال

السبب: تآكل المكونات المذكورة أعلاه بسبب تآكل الشوائب على المدى الطويل عالي السرعة الموجود في البنزين أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى انخفاض قطر إبرة الزيت الرئيسي وزيادة فتحة الفوهة الرئيسية ، مما يؤدي إلى زيادة إمدادات النفط وزيادة استهلاك النفط .


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.