عصر الجيل الثالث 3G لتحديد المواقع لتحديد المواقع تقترب
Apr 17, 2018

مع التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات والشعبية العالمية لتكنولوجيا الإنترنت. لقد تحسنت بشكل كبير قدرة الناس وسرعة معالجة وتبادل جميع أنواع المعلومات ، وقد حان الوقت لاستبدال محدد المواقع. في الوقت الحاضر ، واستخدام جهاز تحديد المواقع وحدة الجيل الثالث 3G هو الآن نادرة نسبيا ، وتكلفة الجيل الثالث أعلى ، والمشتركة هي وحدات 2G ، ولكن يمكنك استخدام بطاقات الجيل الثالث 3G ، وبطاقات 4G.

فما هو محدد 3GGPS؟ هو استخدام وحدات الجيل الثالث (3G) داخل المصمم الذي يمكنه استخدام شبكات الجيل الثالث (3G) لتنفيذ نقل بيانات الشبكة. بالنسبة للوحدة 2G ، تكون التكلفة أعلى ، ولكن سرعة الإرسال تكون أسرع وسرعة تحديد المواقع هي faste

بعض الأصدقاء سوف تضطر إلى أن تسأل ، لأن شبكة 2G يمكن استخدام محدد ، فمن الضروري تطوير محدد 3G ذلك؟

الجواب نعم. في وقت مبكر منذ عامين ، بدأت شركات التشغيل بقيادة شركة تشاينا يونيكوم وتشاينا موبايل تخطط لإغلاق شبكات 2G. بعد التغييرات التقنية بين أجيال الجيل الثالث والجيل الرابع ، أصبحت شبكة الجيل الثاني التي ظلت تعمل لأكثر من 10 سنوات عبئا اقتصاديا ثقيلا على المشغلين الثلاثة الرئيسيين. كما نعلم جميعًا ، مقارنةً بشبكات الجيل الثالث والرابع ، فإن تعريفات شبكة 2G منخفضة للغاية ، وبعض حزمها منخفضة حتى 3 يوان. وفقا لشركة تشاينا موبايل وشركة تشاينا يونيكوم ، يمكن العثور على بطاقة 3 دولار في كل مكان في البلاد. من حيث تكاليف التشغيل ، فإن تكاليف شبكات 2G و 4G هي نفسها تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعد تقنية محطة قاعدة الشبكة 2G قديمة نسبيًا ، كما أن استهلاك الطاقة مرتفع نسبيًا. أكبر ثلاثة مشغلين لديهم أكثر من 2G المستخدمين ، ولكن يتم أقل المال. في بعض المناطق ، تعمل شبكة 2G على الخسارة. الأهم من ذلك ، أدى الاستخدام المستمر للترددات عالية الجودة المستخدمة من قبل 2G إلى زيادة كبيرة في تكلفة بناء شبكة 4G للمشغلين الثلاثة الرئيسية. هذا هو السبب الحقيقي لاغلاق شبكات 2G.

في الدول الأجنبية ، قامت شركة AT & T في الولايات المتحدة ، وشركة Bell ، Telus ، وسنغافورة ، وأستراليا ، وشركات أخرى في الولايات المتحدة بإغلاق شبكات شبكات الجيل الثاني.

من أجل التكيف مع التغيرات في السوق ، تتطور مواقع GPS بشكل طبيعي نحو الجيل الثالث والرابع.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.