إزالة الديون الخاصة لتحديد المواقع لتحديد المواقع الرهن العقاري مليون دولار
Apr 19, 2018

إزالة الديون الخاصة تحديد المواقع لتحديد المواقع الرهن العقاري مليون دولار تقريبا "الرهن العقاري"


في 28 يونيو 2017 ، استعاد فريق التحقيق الاقتصادي التابع لمكتب الأمن العام في مدينة دانجيانجكو بمقاطعة هوبي ، من خلال عدد من الأعمال ، أكثر من 200 ألف يوان من الحفارات التي بيعت لشركة ووهان جيوتشو لونغ ماسترا ماشينر كومباني.


في 11 مايو 2012 ، اشترى تشنغ ، وهو شخص من مدينة دانجيانجكو ، حفارات "ساني" من شركة ووهان جيوتشو المحدودة لآلات البناء المحدودة. عندما كانت الشركة تجري تحقيقاً ائتمانياً ، كذب تشنغ أنه يملك حفارات متعددة وكان حفر. تم استخدام الجهاز لسنوات عديدة. هناك مجموعتان من المنازل الخاصة في المنازل والأماكن الأخرى بقيمة مليون. هناك أيضا المطاعم التي تديرها ذاتية وسيارة Sagitar ، الخ ، مما يشير إلى أن لديهم القدرة على سداد الاقتصاد. بعد الحصول على ثقة مدير المبيعات بالشركة ، تم توقيع "عقد بيع آلات ومعدات التشييد" ومرفقاته على أساس التقسيط مع الشركة. وبلغ اجمالى سعر المعدات 927.78 مليون يوان. بعد دفع دفعات 150،000 ، قدم Wuhan Jiuzhou Long Machinery Machinery Co.، Ltd. حفارة. ولكن منذ ذلك الحين ، لم تستوف تشنغ التزام السداد وفقا للعقد ، ووهان جيوتشو لونغ آلات البناء المحدودة المدينون دفعت مرارا وتكرارا عن المتأخرات ولكن لم يتمكنوا من العثور على Chengmou نفسه ، الشركة المثبتة على نظام GPS حفارة فقدت أيضا الاتصال ، مما يؤدي إلى الشركة لا يمكن تحديد موقع الجهاز أو التحكم فيه. في بعض الأحيان كان الاتصال الهاتفي شانغ شينغ ، كما رفض أن يقول للشركة حيث تم استخدام الحفار ورفض لتنفيذ الصيانة العادية وإصلاح حفارة من قبل وكيل "31". اعتبارا من مايو 2017 ، بلغت متأخرات تشنغ 207.42 مليون يوان.


في 20 يونيو 2017 ، عهدت شركة Wuhan Kyushu Long Machinery Machinery إلى الموظفين Huang للإبلاغ إلى فريق التحقيق الاقتصادي التابع لمكتب الأمن العام في Danjiangkou ، مدعيا أن تشينج كان يشتبه بتزوير العقد وطلبت من جهاز الأمن العام بدء التحقيق والملاحقة القضائية.


بعد التحقيق الذي أجرته شرطة فوج دانجيانجكو للتحقيق الاقتصادي ، كان تشنغ الأصلي يعمل في موقع البناء في المقاطعة المجاورة خلال عام واحد بعد شراء الحفار. ومع ذلك ، وبسبب حقيقة أن المشروع كان مستحقا المتأخرات ، لم يكن اقتصاد تشنغ الخاصة غنية ، مما أدى إلى عدم قدرته على الضغط. في مايو 2013 ، تم نقل مالك الحفار إلى شخص من مدينة Danjiangkou. من أجل تجنب السداد ، تم تفكيك نظام تحديد المواقع على الحفار بشكل مصطنع ، وتم نقل الحفار إلى مقاطعة شنشى مع عائلته. ونتيجة لذلك ، لم تتمكن شركة Wuhan Jiuzhou Long Construction Machinery Co.، Ltd. من تحديد موقع المعدات والتحكم فيها ولم تتمكن من استرداد الديون.


بعد أن عثرت الشرطة على تشنغ ، أدرك تشنغ أن سلوكه كان صبيانيًا. في 28 يونيو 2017 ، عاد المبلغ المتبقي من 074.742 يوان إلى Wuhan Jiuzhou Long Machinery Machinery Co.، Ltd.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.