كيفية حساب استهلاك الوقود لشاسيه السيارة
Apr 11, 2018


في العالم الحقيقي ، ليس من السهل الحكم على أداء استهلاك الوقود للسيارة. يكاد يكون من المستحيل تحقيق العدالة الموضوعية المطلقة. والسبب بسيط ، لأنه لن يكون هناك أي ظرفين للسائقين! لذلك ، فإن بيانات استهلاك الوقود التي ينشرونها ، الرسمية أو المملوكة من قبل المصنع ، هي في الواقع "قيمة مثالية". في العالم الحقيقي ، ليس من السهل تحقيق أداء استهلاك الوقود هذا.


بشكل عام ، على الرغم من اختلاف المعايير من بلد إلى آخر ، إلا أن طرق اختبار استهلاك الوقود تكاد تكون متماثلة - على الأقل يكون المبدأ هو نفسه. بشكل أساسي ، سيتم اختبار ثلاث قيم لاستهلاك الوقود ، واحد في المناطق الحضرية ، واحد بسرعة 90 كم / ساعة بسرعة ثابتة ، والآخر على الطرق السريعة. في بعض البلدان ، يتم استبدال قيمة استهلاك الوقود ذات السرعة الثابتة غير الواقعية والتي تبلغ 90 كم / ساعة بنموذج مختلط "للطرق الحضرية + السريعة". ستقوم وحدة الاختبار أولاً باستخدام سيارة لتشغيل ظروف القيادة الثلاث التي تريد اختبارها. سيتم توصيل أوضاع القيادة هذه بالكمبيوتر من خلال الجولة الخامسة ويتم تسجيلها على الشريط أو القرص المرن.


بعد إرسالها إلى وحدة الاختبار ، سيتم "اختبار" سيارة الاختبار المقدمة للتفتيش على مقياس طاقة الهيكل. هناك عجلة على عداد الطاقة الهيكل. توجد عجلات مركبة الاختبار على هذه العجلات. يتم التحكم في عداد طاقة الهيكل بواسطة الكمبيوتر. عندما يتم إدخال حالة القيادة المسجلة على الشريط المغناطيسي أو القرص المغناطيسي في الكمبيوتر ، يتم نقل مقياس طاقة الهيكل. يتم نقل مركبة الاختبار بشكل سلبي بواسطة عداد طاقة الهيكل وتعمل في مكانها. يدير. سيكون الوضع مطابقًا تمامًا لحالة القيادة التي سجلتها وحدة الاختبار في ذلك الوقت. سيتم تغذيتها ، متوقفة ، وأحيانا تباطأ. يتم التحكم في ظروف القيادة بالكامل بواسطة طريقة النقل على القرص المغناطيسي. والغرض من ذلك هو جعل ظروف الاختبار لجميع مركبات الاختبار متسقة. الحفاظ على عدالة بيانات اختبار استهلاك الوقود.


يتم حساب البيانات الرسمية أو بيانات المصنع الخاصة باستهلاك وقود السيارات بهذه الطريقة ، كما سيتم ضبط طرق النقل التي تؤثر على أداء استهلاك الوقود وفقًا لتقدم تكنولوجيا المحرك ومتطلبات حماية البيئة ، وما إلى ذلك ، وسيتم تعديلها كل بضع سنوات . أصبح اتجاه التعديل بالتأكيد أكثر صرامة ، وأصبح هذا هو القوة الدافعة لصناعة السيارات لمواصلة البحث والتطوير.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.