تحديد المواقع GPS - الحفاظ على تطوير صناعة قروض السيارات
Apr 18, 2018

تحديد المواقع GPS - الحفاظ على تطوير صناعة قروض السيارات


متحدثًا عن موقع GPS في صناعة قروض السيارات ، يشعر العديد من الأشخاص بشكل حدسي بأن هذا هو مجرد منتج إلكتروني يستخدم في تتبع مكافحة السرقة. ما إذا كان موظفو مراقبة مخاطر شركات تأجير السيارات يعرفون موقع GPS بشكل متعمق أم لا ، فإن تأثير استخدامه سيخلق تباينًا كبيرًا ، وسيكون له تأثير كبير على إمكانية استرداد السيارة النهائية.


وتتمثل الحالة التي تحدث في كثير من الأحيان في أن زبائن شركة قرض السيارات ذهبوا إلى شركة B لإعادة الرهن مرة أخرى وأخيراً استعدوا للفرار ، كما أن خطر الاحتيال شائع في هذه الصناعة. في هذا الوقت ، غالبًا ما تقارن الشركتان المشكلة مع من اكتشف المشكلة أولاً. يمكن لموظفي مراقبة المخاطر الذين يعثرون على السيارة أولاً استرداد الخسارة.

كان تطوير صناعة قروض السيارات لسنوات عديدة ، وقد أنعم الله على رأس المال. المنافسة شرسة جدا. وبسبب هذه المنافسة الشرسة بالتحديد ، فإن تخفيف عتبة السيطرة على المخاطر ، وإضافة إلى فوضى الإدارة ، سمحت لجهات خرق القانون بالاستفادة منها ، الأمر الذي أدى إلى زيادة معدل الخلل بشكل كبير. تسبب التقصير الخبيث المقترض ، والقروض الاحتيالية ، والرهون العقارية الثانوية شركة قرض السيارة لتسبب الكثير من الخسائر ، وأصبح تحديد المواقع GPS تدريجيا السطر الأخير من السيطرة على الرياح لشركة قرض السيارة.

"GPS" هو مصطلح مألوف للجميع. وهو نظام ملاحي للملاحة "meridoscope" تم تطويره من قبل الجيش الأمريكي. يتألف النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) بشكل رئيسي من ثلاثة أجزاء: ساتل فضاء ، ومحطة مراقبة أرضية ، ومعدات مستخدم. تتألف كوكبة السواتل الفضائية GPS من 21 ساتلا يعمل و 3 سواتل احتياطية في المدار. الأقمار الصناعية التي تدور حولها منتظمة. بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، هناك ما لا يقل عن أربعة أقمار صناعية في أعلى رأسك. يمكن لتحديد موقع GPS في صناعة قروض السيارات تلقي إشارات الأقمار الصناعية ومن ثم حساب الوضع الحالي للسيارة على أساس الإشارات. بشكل عام ، تكون الدقة في نطاق 10 أمتار.

ومع ذلك ، مع تطور العلوم والتكنولوجيا ، فإن جهاز تحديد المواقع GPS في صناعة قروض السيارات قد قام باستمرار بتحسين تقنيته. تحديد المواقع فقط GPS لم تعد قادرة على تلبية احتياجات الصناعة. تحديد موقع المحطة الأساسية ، وتحديد المواقع واي فاي ، وغيرها من التقنيات بسرعة تسجيل معلومات موقف السيارة في جميع الاتجاهات. ومع ذلك ، فإن هذه الوظائف تثير ضجة حول دقة معلومات تحديد الموقع. وطالما قام المقترض بتفكيك جهاز تحديد المواقع GPS ، فإن كل شيء يعود إلى الأصل ، بحيث تصبح وظيفة إخفاء النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) والوظيفة المضادة للعبث نقاط بيع لمصنعي وموزعي نظام GPS المختلفين.

تردد استبدال GPS لتحديد المواقع هو سريع جدا ، وأصبح جهاز لاسلكي أصغر وأصغر ، والغرض منه هو إخفاء في الجسم غير معروف ، وبمجرد أن هدم "انظر الموتى الخفيف" ، فإن المبدأ هو استخدام الحث الخفيفة. أﺟﻬﺰة ﺳﻠﻜﻴﺔ ﻟﻤﻨﻊ اﻟﻤﻌﺪات ﺑﻌﺪ ﺗﻔﻜﻴﻜﻬﺎ ، ﺗﻘﻮم ﺑﻌﺾ ﺷﺮآﺎت ﻗﺮوض اﻟﺴﻴﺎرات ﺑﺎﺧﺘﻴﺎر ﺗﺮﺗﻴﺐ زﻳﺖ اﻟﺰﻳﺖ إﻟﻰ اﻟﻄﺎﻗﺔ ، وﺳﻴﺘﻢ إرﺳﺎل أﻣﺮ إﻳﻘﺎف ﺗﺸﻐﻴﻞ اﻟﺠﻬﺎز ﻋﻦ ﺑﻌﺪ وإﻳﻘﺎف ﺗﺸﻐﻴﻞ اﻟﻠﻬﺐ إﻟﻰ اﻟﻤﺮآﺒﺔ. في العملية الفعلية ، غالبًا ما يتم استخدام محددات GPS السلكية واللاسلكية بالاشتراك مع بعضها البعض. وهما مشرق ومظلم ، وغالبا ما تلعب دورا كبيرا في قروض السيارات.

يعتبر GPS Locator في صناعة قروض السيارات أداة للتحكم بالرياح. لم يتم تثبيته ويمكن تركه مجانًا. إنها قدرة المستخدمين على الإلمام بتشغيل النظام الأساسي وتحديد المخاطر. فقط القدرة على تحليل البيانات الكبيرة القوية ومعدات أجهزة الإنذار المبكر من منصة مراقبة النظام العالمي لتحديد المواقع تتحد مع مهارة موظفي التحكم في الرياح لبناء هيئة دفاعية مشتركة للتحكم في الرياح في صناعة قروض السيارات.

بعد دخول عصر البيانات الضخمة ، أصبحت منصة التحكم في مخاطر نظام تحديد المواقع العالمي مع قدرات تحليل البيانات القوية هي المفضلة لشركات قروض السيارات. يمكن عرض عرض بيانات النظام الأساسي على جانب الكمبيوتر ، أو جانب الهاتف المحمول ، أو حتى جانب WeChat بحيث يمكن للعاملين الميدانيين حمل الهاتف المحمول ومطاردة السيارة وفقًا للمبدأ التوجيهي للملاحة. وظيفة الإنذار المبكر للمنصة أكثر أهمية. يجمع الإنذار المبكر للمنصة بين مواقف السيارات ونقاط المسار لتحليل البيانات الضخمة. يمكن الحكم على وضع المقترض في المنصة ، وما إذا كان هناك خطر محتمل للتهرب من القروض. نظام منصة مراقبة النظام العالمي لتحديد المواقع للشركات من فئة SaaS هو عبارة عن سلاح للسيطرة على الرياح لشركات قروض السيارات الكبيرة والمتوسطة. وهو يميز حقوق إدارة العلاقات التنظيمية ، ويسهل إدارة الرؤساء إلى المرؤوسين ، والمقر يراقب الفروع ، ويحسن الريح بشكل كبير. كفاءة التحكم.

في عصر الجنادب المالي ، لم يحل محلو GPS فقط مشكلة التحكم في الرياح ، بل قاموا أيضًا بتحسين مستوى المعلومات في الشركة ، وحسنوا أيضًا من كفاءة التحكم في المخاطر للشركة ، مما سمح للشركات المتورطة في صناعة قروض السيارات بتناول الطعام. هذه الحبة الطمأنينة. .

المؤلف: قرض منزل مدبرة ، وصناعة تمويل السيارات لتوفير الممارسين في الداخل والخارج أحدث المعلومات المالية للسيارات ، واتجاهات صناعة الزمالة المتبادلة واقتراحات إدارة مراقبة المخاطر ، يرجى الإشارة إلى المصدر.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.