وداعًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتصبح مرحلة بيدو
Apr 17, 2018

وداعًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتصبح مرحلة بيدو

2018-04-13 06:58 المصدر: OFweek إنترنت الأشياء

أنشرها

انضم من اشتراك تصحيح الوسائط

مقدمة: ما زلت أتذكر عندما كنت طفلا ، وكنت دائما السبات العميق عندما كنت في السيارة. في هذا الوقت ، كثيرا ما قال الكبار لهم الرصين. خلاف ذلك ، سيكون عليهم أن يضحكوا بعد ذلك إذا كانوا لا يعرفون إلى أين يذهبون. الآن بعد أن نشأنا ، ولكن الطريق لا يزال غير مألوف ، ولكن لا يهم لأننا بالفعل لدينا الملاحة عبر الأقمار الصناعية.

لا أزال أتذكر أنني عندما كنت طفلاً ، كنت دائمًا سباتًا عندما كنت في السيارة. في هذا الوقت ، غالباً ما يطلب منهم الكبار أن يكونوا رزينين ، وإلا سيكون عليهم أن يضحكوا حول كيفية الابتعاد. الآن بعد أن نشأنا ، ولكن الطريق لا يزال غير مألوف ، ولكن لا يهم لأننا بالفعل لدينا الملاحة عبر الأقمار الصناعية.

نظام تحديد المواقع العالمي المتعمق

وقد ذهب نظام تحديد المواقع بالأقمار الصناعية اليوم عميقا في جميع جوانب حياتنا ، من الملاحة في السيارة إلى العثور على مسار تحديد المواقع APP الهاتف المحمول ، حياتنا هي أيضا أكثر ملاءمة بسبب ذلك. على الأقل في معظم الحالات ، لن تضيع حتى لو كنت تعيش بمفردك.

Blob.png

حاليا ، نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الأكثر نضجا في السوق هو نظام تحديد المواقع ، الذي يسمى نظام تحديد المواقع العالمي. بدأ مشروع بدأه الجيش الأمريكي عام 1958 في عام 1964. وبعد أكثر من 20 عامًا من الأبحاث والتجارب ، بلغت تكلفته 30 مليار دولار أمريكي. وبحلول عام 1994 ، تم نشر 24 ساتلاً لنظام تحديد المواقع العالمي مع تغطية عالمية بنسبة 98٪. .

نظرًا لمزايا الاسم ، فضلاً عن الدقة والدقة العالية ، دخلت GPS السوق الصينية في نهاية القرن العشرين. اليوم ، معظم هواتفنا الذكية وأنظمة الملاحة في السيارة تستخدم أنظمة GPS. يبدو أن هذا النوع من نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية العالمي جعلنا معتادًا على ذلك ، لكن السوق لن تبقى دائمًا كما هي.

لماذا إطلاق نظام ملاحة مستقل؟

والآن تبذل الدولة جهودًا كبيرة للترويج لنظام الملاحة في بييدو الخاص بها ، وتأمل أيضًا في أن يتمكن جميع المستهلكين من استخدام الأقمار الصناعية الخاصة بهم للتنقل. قد يكون هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم أسئلة حول سبب سهولة استخدام نظام تحديد المواقع العالمي ، ولماذا يجب علينا الترويج لنظام تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية الخاص بنا.

Blob.png

على سبيل المثال ، يمكن إدراك أنه عندما تم إدخال GPS لأول مرة ، نظرًا لدقة تحديد الموقع الأفضل من المتوقع ، طبقت حكومة الولايات المتحدة سياسة SA في عام 1991 لتقليل دقة تحديد المواقع لنظام تحديد المواقع العالمي المدني نظرًا لاعتبارات السلامة الخاصة بها. حوالي 100 متر في عام 2000 ، ألغيت سياسة SA وتمت استعادة دقة المواقع المدنية إلى 10 أمتار.

من المثال أعلاه ، يمكن ملاحظة أن نظام تحديد المواقع لا يزال في أيدي الحكومة الأمريكية. ليس فقط وجود أو غياب الإشارات ، ولكن حتى دقة تحديد المواقع يمكن السيطرة عليها. في هذه الحالة ، إذا لم يقدموا دعمًا لتحديد موقع الأقمار الصناعية ، فإنهم يعملون فقط بين أطراف الأصابع. ومع ذلك ، بالنسبة لنا ، سيسبب كارثة كبيرة.

لذلك ، فقط من خلال إتقان نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الخاص به ، سيكون من الممكن التخلص من الاعتماد على الآخرين والاستقلال الحقيقي في تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية والملاحة. ولد نظام بيدو للملاحة بالأقمار الصناعية مع هذه المهمة.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.