هل يؤثر مستشعر الأوكسجين على استهلاك الوقود
Apr 09, 2018

سيارة الأصدقاء التي أثيرت فقط 200 كيلومترا ، وكان ضوء خطأ المحرك على ، الكمبيوتر الكشف عن تأخر استشعار الأكسجين ، بعد القضاء على رمز خطأ ، فقط تشغيل 20 كيلومترا والضوء ، وقال أن جهاز استشعار الأوكسجين ليحل محل ، الآن تشغيل خزان 350 كم ضوء على ، يقال خزان EC8 ليكون 63L ، وإزالة 10 نفط في أسفل المربع ، هذه المرة فقط 45 زيوت ، بمعدل 100 كيلومتر 12.4 ، حتى ننظر في خزان EC8 ليست صغيرة جدا آه ...

سوف استشعار الأوكسجين يسبب فقدان استهلاك الوقود. يستخدم مستشعر الأكسجين للكشف عن محتوى الأكسجين في غاز العادم المنبعث من المحرك. إذا كان محتوى الأكسجين المكتشف أعلى من قيمة معينة ، فهذا يعني أن احتراق الوقود غير مكتمل ، وأن حجم الهواء المدخل لغرفة الاحتراق يحتاج إلى التعديل لتحقيق الاحتراق الكامل. نسبة الوقود والوقود المطلوبة ، بحيث يتم حرق الوقود بالكامل ، بكفاءة عالية واستهلاك منخفض للوقود.

مستشعر الأكسجين: مستشعر الأوكسجين هو معيار قياسي في السيارة. ويستخدم مكونات حساسة للسيراميك لقياس إمكانات الأوكسجين في أنبوب العادم للسيارة. يتم حساب تركيز الأوكسجين المقابل من مبدأ التوازن الكيميائي لتحقيق مراقبة ومراقبة نسبة وقود الهواء الاحتراق. جودة المنتج وانبعاثات العادم حتى عناصر القياس القياسية. تستخدم مستشعرات الأوكسجين على نطاق واسع في أنواع مختلفة من احتراق الفحم ، احتراق النفط ، التحكم في احتراق فرن غاز الاحتراق ، هو أفضل قياس لجو الاحتراق ، مع بنية بسيطة ، استجابة سريعة ، سهولة الصيانة ، سهلة الاستخدام ، قياس دقيق وهلم جرا. إن استخدام هذا المستشعر في قياس الغلاف الجوي للاحتراق والتحكم فيه لا يعمل على استقرار جودة المنتج وتحسينه فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تقصير دورة الإنتاج وتوفير الطاقة.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © شنتشن Cartracker التكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.